رياضة

الوداد المغربي يواصل صحوته قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

الخميس 2017.11.30 12:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
الوداد المغربي يواصل صحوته قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

فريق الوداد المغربي

واصل الوداد البيضاوي بطل أفريقيا صحوته، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، وحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري المحترفين المغربي بهدفين لهدف، على مضيفه المغرب التطواني، في لقاء مؤجل (الأربعاء). 

كوبر وعموتة ضمن 5 مرشحين لأفضل مدرب في أفريقيا

تقدم المهاجم محمد أولاد لحامل اللقب من ركلة خلفية مزدوجة، بعد 13 دقيقة، لكن المغرب التطواني تعادل بعد 13 دقيقة أخرى من ضربة رأس للمدافع زكريا الإسماعيلي.

وعاد أولاد، الذي سجل ثنائية أخرى في الفوز 5-صفر على أوليمبيك خريبكة (الأحد) الماضي، لهز الشباك قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء.

وضاع أمل المغرب التطواني في التعادل مجددا، بعد طرد لاعب الوسط زهير نعيم في الدقيقة 79، وكاد وليد الكرتي يضيف هدفا ثالثا للوداد عندما انفرد بالحارس قبل النهاية بـ 7 دقائق لكن الأخير أنهى الخطورة.

وفشل الوداد في الفوز في أول أربع مباريات بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 8، وتفصله 4 نقاط عن المتصدر حسنية أغادير، فيما تجمد رصيد التطواني بـ 4 نقاط من 9 لقاءات في المركز الأخير.

وتتبقى للوداد مباراتان مؤجلتان منها قمة ضد الغريم الرجاء البيضاوي، ويستعد للسفر للإمارات مطلع الشهر المقبل لمواجهة باتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية.

تعليقات