فن

فيديو.. وفاء عامر تكشف كواليس زيارتها السرية لـ"مبارك" لأول مرة

السبت 2018.1.27 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 590قراءة
  • 0 تعليق
وفاء عامر في برنامج أنا وأنا

وفاء عامر في برنامج أنا وأنا

روت الفنانة المصرية وفاء عامر، لأول مرة، تفاصيل زيارتها السرية للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، التي لم تروها من قبل في أي وسيلة إعلامية، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" على قناة ON E المصرية.

وقالت وفاء عامر: "لم أتواصل مع أي مسؤول بسبب مطلب شخصي، فيما عدا وزير الصحة الذي أتواصل مع مكتبه عندما يحتاج أحد لعملية أو ما شابه، لكني بعد أحداث 25 يناير 2011 كنت أشعر بتخبط وغير مستقرة في رأيي السياسي، فطلب مني زوجي أن أهدأ وأتابع المشهد حتى أستطيع أن أقرر إذا كنت مع أو ضد، فاكتشفت أن (بلدنا بتتسرق)، فوجدت أنني بحاجة إلى زيارة الرئيس مبارك شخصيا آنذاك لأتبين منه وجها لوجه بعض الأشياء".

وأضافت أن مبارك رجل عسكري محترم، سألته لماذا لم تهرب، فأجاب عليها: "يرضيكِ يقولوا على اللي حكم مصر 30 سنة حرامي، أنا مقتلتش ومسرقتش"، ثم سألته عن الـ70 مليار التي اتهم بسرقتها فقال مازحا: "يا ريت لما يلاقوا الـ70 مليار يعملوا حسابي ما أنا مواطن زيهم".

ورأت وفاء عامر، أن إفراج البنوك السويسرية عن أموال الرئيس الأسبق ونجليه حقهم لأن المحكمة لم تدنهم بأي شيء وحصلوا على البراءة.


وأكدت وفاء عامر أن مبارك يتمتع بذهن حاضر جدا، وأنه أوصى بالتمسك بقيادتنا، فهو لم يعد يريد سلطة ولا جاها، وردت على سؤال مقدمة البرنامج سمر يسري: "هل حصلتِ على ما كنتِ تبحثين عنه في الزيارة؟" قائلة: "أنا نزلت من عنده راضية جدا ومبسوطة إني منزلتش في أحداث 25 يناير 2011".


من ناحية أخرى، عرض البرنامج تقريرا تحدث فيه عمر نجل وفاء عنها لأول مرة، كما تحدثت أيضا شقيقتها الفنانة أيتن عامر، التي قالت عن وفاء، إنها تولت مسؤولية تربيتها منذ أن كان عمرها 3 سنوات، وعاشت معها في القاهرة وتركت الإسكندرية.

وأضافت أيتن أيضا، أنها تعتب على وفاء أنها لم تقدم أدوارا تناسب عمرها في بدايتها، وكانت حينما تتحدث معها في هذا الأمر، يكون ردها أنها كانت مشغولة دائما بتوفير المال لمساعدة والدها في تربية أشقائهم. 

تعليقات