تكنولوجيا وسيارات

واتساب يختبر ميزة تحويل الأموال بين المستخدمين

الأحد 2018.1.21 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 679قراءة
  • 0 تعليق
واتساب يختبر ميزة الدفع عبر التطبيق

واتساب يختبر ميزة الدفع عبر التطبيق

يختبر تطبيق واتساب ميزة جديدة من شأنها أن تسهل من حياة المستخدمين، وتمكنهم من تحويل الأموال والدفع عبر التطبيق الرئيسي، وذلك بعد نجاحه في إطلاق نسخة منفصلة لأصحاب الشركات والأعمال.

ويقوم التطبيق حاليا باختبار هذه الميزة على مجموعة صغيرة من المستخدمين في الهند، التي تتميز بكثرة الاعتماد على الهاتف الذكي في المشتريات.

ولن يكون الأمر صعبا على واتساب، بسبب نظام الدفع الموحد المتوافر في الهند لتحويل الأموال بين الحسابات البنكية، لذا تواجه شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب، منافسة شديدة من شركة جوجل التي سبقتها بهذه الخطوة عبر خدمة "Tez".

وسيعاني تطبيق واتساب قبل إطلاق الخدمة رسميا للجميع؛ حيث يعرف أن تطبيق واتساب يقوم بتشفير المحادثات والمكالمات الصوتية، والنظام المصرفي في الهند يقوم بتدقيق عمليات الدفع والتحويل المالي، لذلك لدى واتساب حل واحد هو إلغاء ميزة التشفير في الهند.

ويسعى واتساب إلى تجربة الخدمة الجديدة بين المستخدمين ومعرفة ردة فعلهم، قبل أن يقوم التطبيق بإتاحة هذه الخدمة على نسخة الشركات مستقبلا.

يذكر أن مستخدمي تطبيق واتساب في الهند بلغوا ٢٠٠ مليون مستخدم، لذا يمكنك أن تتخي العائد المالي للتطبيق من خلال المشتريات التي تتم من خلاله.

تعليقات