منوعات

"أرصاد الإمارات": طقس غائم جزئيًا ومغبر أحيانًا لمدة 4 أيام

الخميس 2018.4.5 11:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
شعار المركز الوطني للأرصاد بالإمارات

شعار المركز الوطني للأرصاد بالإمارات

ذكر المركز الوطني للأرصاد أن طقس الجمعة سيكون مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة من 15 إلى 30 كم/ساعة، وقد تصل إلى 40 كم/ ساعة على البحر شمال الدولة، بينما يكون البحر متوسط الموج بوجه عام يضطرب أحيانا شمال الدولة في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

وسيستمر الطقس كما هو مغبراً وتزداد كميات السحب بعد الظهر خاصة على السواحل والمناطق الشمالية مع ارتفاع في درجات الحرارة، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ ساعة على البحر الذي يستمر متوسطاً إلى مضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان.

أما السبت المقبل؛ فقال المركز إن الغبار والأتربة المثارة سيستمران، بينما تزداد كميات السحب على بعض المناطق خاصة الساحلية والشمالية مع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل وغرب الدولة، وستكون الرياح جنوبية شرقية وتتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/ ساعة على البحر الذي يصبح مضطرباً في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان.

وحول توقعات المركز ليوم الأحد؛ قال إن الطقس سيصبح غائماً جزئياً ومغبرا، وسيكون هناك انخفاض آخر في درجات الحرارة، بينما ستكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ ساعة على البحر الذي يكون متوسطاً إلى مضطرب في الخليج العربي ومتوسطا قد يضطرب في بحر عمان.

وجاءت توقعات الإثنين باستمرار الغبار وستزداد كميات السحب على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية، فيما ستكون الرياح شمالية غربية من 15 إلى 30 تصل إلى 35 كم/ ساعة على البحر الذي يكون متوسطاً إلى مضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

تعليقات