رياضة

الوحدة يستأنف تدريباته الخميس استعدادا للبطولة العربية

الجمعة 2017.6.2 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة يبدأ الإعداد للبطولة العربية

الوحدة يعود للتدريبات الخميس

أعلن الوحدة الإماراتي أنه سيعود إلى التدريبات الخميس المقبل، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز بكأس رئيس الإمارات على حساب النصر، للمرة الثانية في تاريخ العنابي. 

ريجيكامب يكلف الوحدة الإماراتي 8 ملايين يورو

ووفقا لمصدر داخل المركز الإعلامي بنادي الوحدة، فإن الفريق سيتدرب حتى يوم 16 يونيو على ملعبه في أبوظبي، ثم يتوجه في اليوم التالي إلى مصر، تمهيدا للمشاركة في البطولة العربية.

ويشارك الوحدة في البطولة بديلا لمواطنه العين، الذي اعتذر عن عدم المشاركة بها، وقد أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني

وأكد مصدر وحداوي أن "أصحاب السعادة" لن يشاركوا في البطولة العربية من أجل الإعداد والتجهيز للموسم الجديد فقط، لكنهم سينافسون بقوة على لقب البطولة، موضحا أن الفريق ينتظره موسم حافل بالمنافسة، بعد تأكد مشاركته في دوري أبطال آسيا باعتباره بطل كأس رئيس الإمارات، كما سيواجه الجزيرة بطل الدوري الإماراتي في كأس السوبر المحلية مع بداية الموسم، لكن موعد ومكان المباراة لم يتحددا بعد.

من ناحية أخرى، بدأ الروماني ريجيكامب في التعرف على لاعبي الفريق وإمكانياتهم، من خلال مشاهدة عدد كبيرة من مباريات الدوري لهم بالفيديو، وجاء ذلك بناء على طلبه حتى يمكنه الانسجام مع اللاعبين بسرعة والحكم على مستواهم، قبل الدخول في منافسات البطولة العربية.

تعليقات