رياضة

فينجر يحمل أوباميانج مسؤولية اهتزاز مستوى لاكازيت

الإثنين 2018.2.12 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر وألكسندر لاكازيت

أرسين فينجر وألكسندر لاكازيت

أرجع الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، السبب في اهتزاز مستوى مواطنه ألكسندر لاكازيت في الفترة الأخيرة إلى التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من فريق بروسيا دورتموند الألماني، معتبرا أن ذلك أفقده بعضا من الثقة بذاته.

لاكازيت رفض سان جيرمان قبل الانضمام لأرسنال

وانتقل أوباميانج من بروسيا دورتموند إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، لينجح في تسجيل أول أهدافه في مباراته الأولى مع الفريق اللندني ضد إيفرتون، السبت قبل الماضي، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيير إيميريك أوباميانج

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "لاكازيت مهاجم جيد، وقد مر ببعض المراحل الصعبة في الفترات السابقة، وهذا قد يحدث في بعض الأحيان".

وأضاف: "ربما لا تكون ثقته بنفسه في أعلى مراحلها لأنه وجد منافسا جديدا على مركزه، ولكنه صنع فرصتين -في مباراة توتنهام- وهذا جيد إلى حد كبير".

يُذكر أن لاكازيت سجل هدفا وحيدا في آخر 13 مباراة له مع الفريق اللندني، وأضاع العديد من الفرص، وآخرها فرصتين محققتين في مباراة توتنهام، السبت الماضي، في الجولة الـ27 من منافسات "البريمييرليج"، ليفشل في تعديل النتيجة وتنتهي المباراة بفوز "السبيرز" بنتيجة 1-0.

تعليقات