رياضة

فينجر: النني يمتلك عقلية رائعة ويجيد في الدفاع

الجمعة 2017.7.28 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
فينجر مشيدا بالنني: يمتلك عقلية رائعة ويجيد في الدفاع

أرسين فينجر ومحمد النني مدرب ولاعب أرسنال

أشاد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، بلاعبه المصري محمد النني، بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق خلال فترة الإعداد الحالية، مؤكدا أنه يتمتع بعقلية رائعة وأجاد في مركز المدافع، ويهدف دائما لمساعدة الفريق في أي مركز يلعب فيه. 

لاعب إيفواري يهدد مستقبل النني أرسنال

وشارك النني، الذي يلعب كلاعب وسط ارتكاز، في كل مبارياته مع أرسنال خلال الفترة الماضية في وسط الميدان، قبل أن يفاجئ فينجر الجميع بالدفع به في مركز الدفاع، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال فينجر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لأرسنال "النني من نوعية اللاعبين الذين يملكون عقلية وأسلوب رائعين، هدفه الأساسي هو مساعدة الفريق في أي مركز يلعب فيه".

واختتم المدرب الفرنسي حديثه عن اللاعب المصري قائلاً "بالطبع يجب عليه التعلم أكثر بالنسبة لمشاركته في الجانب الدفاعي، لكنه لاعب ممتاز في الوسط ويستطيع أن يكون جيد للغاية في الدفاع أيضاً".

يذكر أن الدولي المصري انضم إلى "الجانرز" في يناير 2016 قادما من بازل السويسري، مقابل 12.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2020.

وخلال موسميه مع "المدفعجية" شارك النني في 38 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفا واحدا، وحقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليقات