رياضة

إيقاف أرسين فينجر مدرب أرسنال بسبب الحديث عن التحكيم

الجمعة 2018.1.5 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر مدرب أرسنال

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال، بالإيقاف 3 مباريات، فضلا عن تغريمه 40 ألف جنيه إسترليني (54248 دولارا)، بداعي سوء التصرف عقب التعادل 1-1 مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي.

جورج ويا يدعو فينجر لحفل تنصيبه رئيسا لليبيريا

واحتسب الحكم مايك دين ركلة جزاء بداعي لمس أحد مدافعي أرسنال الكرة بيده في الدقيقة 89، ليدرك وست بروميتش التعادل عبر جاي رودريجيز، وهو ما أثار غضب فينجر، ليدلي المدرب المخضرم بتصريحات قوية انتقد فيها التحكيم بعد المباراة.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي الجمعة: إن فينجر استخدم لغة غير لائقة، وتصرف بشكل يتعارض مع اللوائح مع حكام المباراة في غرفتهم عقب المباراة.

وأضاف الاتحاد في بيانه أنه بعد جلسة استماع للجنة تحقيق مستقلة، أقر مدرب أرسنال بأن لغته وتصرفاته كانت عدائية وغير لائقة، وشككت في نزاهة حكم المباراة.

وكان المدرب الفرنسي عوقب بالإيقاف 4 مباريات لإساءة التصرف في يناير 2017، لدفع الحكم الرابع خلال فوز أرسنال 2-1 على بيرنلي.

وسيغيب فينجر عن مواجهة أرسنال ونوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الانجليزي، وكذلك عن مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة أمام تشيلسي، ومواجهة بورنموث في الدوري الممتاز.


تعليقات