رياضة

فينجر يصدم سانشيز برسالة جديدة

الثلاثاء 2017.7.18 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
فينجر يصدم سانشيز برسالة جديدة

فينجر وسانشيز

جدد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، تأكيده على استمرار المهاجم أليكسيس سانشيز بصفوف "المدفعجية" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما يعد رسالة صادمة جديدة للنجم التشيلي الساعي إلى الرحيل وخوض تجربة جديدة في مكان جديد.

محاولة أخيرة من فينجر للإبقاء على سانشيز

وقال فينجر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد لعبنا لمدة 20 عاما في دوري أبطال أوروبا، لقد مرت 17 عاما قبل وصوله ونحن نتواجد في دوري الأبطال، وأيضا 3 سنوات بعد وجوده معنا، الأن أرى أنه يمكن أن يعيدنا لهذه البطولة مرة أخرى، ولهذا أجدد التأكيد على أننا لن نفرط فيه".

وأضاف: "التركيز الرئيسي بالنسبة لنا هو الدوري الممتاز، إذ إنه يعد أكثر أهمية بالنسبة لنا اليوم من دوري أبطال أوروبا، ثم إذا نظرتم إلى الدوري الممتاز خلال العامين الماضيين فستلاحظون أن البطلين الأخيرين تشيلسي وليستر لم يلعب في أوروبا على الإطلاق، علينا أن نركز على الدوري الممتاز وأن نستعد له بشكل جيد".

وأتم: "سانشيز أصغر سنا من فان بيرسي حينما قرر الرحيل، ومن الصعب أن نتكلم في الوقت الراهن عن ذلك، لكن القرار قد اتخذ، وسنلتزم بذلك القرار وهو أنه ليس للبيع".

وخرج سانشيز في تصريحات صحفية مؤخرا تحدث فيها عن رغبته في اللعب الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا، مما يعني اتخاذه قرار بالرحيل عن النادي اللندني، وسط تقارير صحفية عن اهتمام مانشستر سيتي بخدماته.

تعليقات