رياضة

فينجر لا بستبعد تجديد عقد ويلشير

الجمعة 2017.8.25 03:47 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
فينجر: ويلشير عاد لأفضل حالاته ولا استبعد تجديد عقده

فينجر ولاعبه جاك ويلشير

أثنى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على الدولي الإنجليزي جاك ويلشير لاعب الفريق، مؤكداً على أنه عاد لأفضل حالاته الفنية وقرر البقاء في صفوف النادي اللندني، وأنه لا يستبعد تجديده لعقده خلال الفترة القادمة. 

ويلشير يتلقى عرضا من "التشامبيونشيب"

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أستبعد أن يتم تجديد عقد جاك، لقد عاد لأفضل حالاته وأراد البقاء، سنجلس للتفاوض لاحقا خلال الموسم".

وأضاف: "ويلشير لا يعيبه جودته أو موهبته أو عزيمته، بل قدرته على الحضور الثابت وآمل أن يتمكن من ذلك وبعدها لن يشكك أحد بجودته، الكل يعلم كم أحب جاك وموهبته فقد بدأت مع الفريق به وهو بعمر 17 عاما لكن في عالم كرة القدم يجب أن يتمتع بحضور ثابت ومستوى جيد متواصل".

واختتم حديثه قائلاً: "أنا صريح مع جاك ومنفتح للأفضل بالنسبة له، إنه في مرحلة من مراحل مسيرته يحتاج فيها للعب باستمرار، ولا أستطيع أن أضمن له ذلك في الوقت الحاضر، ولكن عليه أن يعمل أكثر ويلتزم وسينول الفرصة".

وكان ويلشير الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى بورنموث رفض عرضا من أرسنال مؤخراً لتجديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل، لعدم موافقته على القيمة المالية المعروضة عليه من قبل إدارة "الجانرز".

يذكر أن ويلشير صاحب الـ25 عاما يعد أحد ناشئي "المدفعجية"، ويشارك مع الفريق الأول منذ موسم 2008.


تعليقات