رياضة

لايبزيج يعدِّل عقد مهاجمه لضمان بقائه

الإثنين 2018.2.12 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

شدد رالف رانجنياك المدير الرياضي لنادي ريد بول لايبزيج على بقاء تيمو فيرنر مهاجم فريقه في الموسم المقبل، مؤكداً أن إدارة النادي ستقوم بتعديل عقد اللاعب. 

رحيل كيتا يساعد لايبزيج على تعديل عقد فيرنر

وقال رانجنياك في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "تيمو يعلم جيداً أنه سيبقى معنا في الموسم المقبل، هناك محادثات معه من أجل تعديل التعاقد وتجديده". 

ونجح اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في تسجيل 10 أهداف هذا الموسم، بالإضافة إلى 21 هدفاً في الموسم الماضي قادته ليكون أفضل هداف ألماني في الدوري المحلي "بوندسليجا"، ما جعله يجذب أنظار العديد من أكبر أندية أوروبا له مثل ليفربول وريال مدريد، هذا إلى جانب تسجيله 7 أهداف في 10 لقاءات دولية مع منتخب ألمانيا.

وأوضح رانجنياك في تصريحاته أن هناك نية داخل إدارة لايبزيج لتغيير سياسة النادي المالية خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "من غير الممكن أن نبرم صفقة بقيمة 40 مليون يورو، لأنه بعيداً عن قيمة الصفقة سيتطلب ذلك راتبا خاصا يلائم تلك الصفقة".

وأتم: "بعد ذلك سنكون مطالبين بتغيير في هيكل الرواتب، من الممكن إبرام صفقة بقيمة 25 مليون يورو في السنوات المقبلة، لكن إنفاق 40 مليون على لاعب واحد غير ممكن ولن يكون له معنى". 

تعليقات