رياضة

الإصابة تبعد نجم البوندسليجا عن ودية ألمانيا والدنمارك

الإثنين 2017.6.5 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 639قراءة
  • 0 تعليق
تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

تقرر أن يغيب تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا وفريق لايبزيج وأحد أبرز نجوم الدوري الألماني، عن صفوف الماكينات في ودية الدنمارك المقرر لها الثلاثاء بسبب شعوره بآلام في المعدة. 

فيرنر.. ماكينة أهداف لايبزيج ومستقبل ألمانيا الهجومي

وأعلن الاتحاد الألماني، الاثنين، أن آلام المعدة ستبعد فيرنر عن بعثة الألمان المتجهة إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لمواجهة الدنمارك ودياً في إطار التحضير لبطولة كأس العالم للقارات وتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا.

وأوضح الاتحاد الألماني عبر موقعه الرسمي أن آلام المعدة لن تؤثر على مشاركة فيرنر أمام سان مارينو (السبت) في تصفيات كأس العالم 2018، بالإضافة لتواجده في قائمة أبطال العالم المشاركة في كأس العالم للقارات والتي ستطير إلى روسيا في الخامس عشر من الشهر الحالي.

ونجح فيرنر في تسجيل 21 هدفاً في البوندسليجا خلال الموسم الماضي، ليصبح أفضل مهاجم ألماني في المسابقة، ويحجز مقعداً في قائمة المانشافت المشاركة في كأس القارات وسط توقعات بأن يشارك بصفة أساسية في ظل غياب أبرز مهاجمي المنتخب خلال السنوات الماضية ماريو جوميز وتوماس مولر.

وتفتتح ألمانيا مبارياتها في كأس العالم للقارات في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي بمواجهة أستراليا بطلة آسيا بالجولة الأولى للمجموعة الثانية.

تعليقات