رياضة

توتنهام يفوز.. ووست هام يفرض التعادل على أرسنال

الخميس 2017.12.14 04:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة أرسنال ووست هام

من مباراة أرسنال ووست هام

أحرز سيرج أورييه هدفه الأول مع توتنهام هوتسبير وهز سون هيونج مين الشباك قرب النهاية ليقودا الفريق للفوز 2-صفر على ضيفه برايتون اند هوف ألبيون، الأربعاء، ويستعيد مكانه في المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخدعت تمريرة عرضية من أورييه في الدقيقة 40 مات رايان حارس برايتون ليهز الشباك لصاحب الأرض بعد فترة صمت في أمسية محبطة بشكل كبير لأصحاب الأرض الذي عانى لاختراق دفاع المنافس. 

وافتقر توتنهام للإبداع أمام برايتون صاحب العقلية الدفاعية، وتعرض دفاع أصحاب الأرض لبعض المواقف الصعبة مع بداية الشوط الثاني.

وحصل تومير خميد على أفضل فرصة لبرايتون لإدراك التعادل لكن الكوري سون ضمن فوز توتنهام بضربة رأس عقب ركلة حرة من كريستيان أريكسن ليحرز هدفه الرابع في آخر 4 مباريات.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فرض وست هام يونايتد التعادل بدون أهداف على ضيفه أرسنال، بعدما أضاع الفريق الزائر العديد من الفرص في مواجهة مثيرة.

وكاد وست هام أن يخطف الفوز في الدقيقة 90 عندما سدد البديل خافيير هرنانديز كرة اصطدمت بأسفل العارضة عكس سير المباراة بعد سلسلة من هجمات أرسنال.

وسدد أليكس أيوبي لاعب ارسنال الكرة في القائم في الشوط الأول، وأطاح جاك ويلشير بها فوق العارضة من مسافة 8 أمتار مع بداية الشوط الثاني، حيث ضغط الفريق الزائر بشدة وأجبر وست هام على إبعاد العديد من الكرات.

وتركت النتيجة أرسنال في المركز السابع برصيد 30 نقطة من 17 مباراة بينما يأتي وست هام، الذي انتصر 1-صفر على تشيلسي حامل اللقب يوم السبت الماضي، في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن كريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون.

تعليقات