رياضة

فينجر يوضح غيابات أرسنال أمام وست هام.. ويدعم جيرو

الثلاثاء 2017.12.12 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر - أوليفيه جيرو

فينجر - جيرو

أعلن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال غياب الثنائي، المدافع الألماني شكودران مصطافي ولاعب الوسط الويلزي أرون رامسي عن مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد مساء الأربعاء في الدوري الانجليزي الممتاز، بسبب إصابة الأول في الفخذ بينما يعاني الثاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية. 

فينجر يستشهد برياضة "السومو" تعليقا على معركة مانشستر

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مصطافي لن يشارك، ربما يكون جاهزا لمواجهة نيوكاسل يوم السبت، أيضا نفس الأمر بالنسبة لرامسي الذي يعاني من مشكلة، أم بقية اللاعبين الآخرين، أؤكد على جاهزيتهم لخوض اللقاء".

ويحتل أرسنال المركز الخامس وسيبحث عن فوزه الثالث على التوالي في الدوري على وست هام الذي هزم تشيلسي حامل اللقب في مباراته السابقة. 

من ناحية أخرى، شدد فينجر على أهمية المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو للنادي، قائلا إن اللاعب البالغ عمره 31 عاماً ليس مجرد لاعب بديل وسيحصل على فرصة المشاركة أساسيا.

وأضاف: "إنه لاعب مهم للغاية وأنا أحترمه كثيرا، انظروا إلى عدد المباريات الدولية التي خاضها مع منتخب فرنسا منذ أن جاء إلى هنا، هو لم يضيع وقته، أستطيع تفهم شعوره بخيبة أمل".

وأتم: "لعب العديد من المباريات، أكثر مما يتحدث عنه الكثير من الناس، لعب أكثر من (ألكسندر) لاكازيت على سبيل المثال، عندما تكون في نادٍ كبير في وجود العديد من المهاجمين، لا يمكن أن تضمن مكانك، ولكني على الصعيد الشخصي أريده أن يبقى في النادي حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك سنرى".

تعليقات