تكنولوجيا

خطوات تفعيل ملصقات واتساب الكارتونية الجديدة

الخميس 2018.11.1 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 708قراءة
  • 0 تعليق
ملصقات واتساب الكارتونية

ملصقات واتساب الكارتونية

كشف تطبيق المحادثات الشهير واتساب whatsapp، عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة الملصقات خلال المحادثات النصية على غرار تطبيق محادثات فيسبوك "ماسنجر".

ووفقا لموقع "إنجادجيت"، فإن التطبيق أعلن رسمياً ميزة إضافة الملصقات الكارتونية، إلى جانب ملفات الصور المتحركة "GIF" والرموز التعبيرية "الإيموجي" التي يدعمها حاليا.

وأوضح الموقع أن التطبيق المملوك لشركة فيسبوك Facebook، أصدر مجموعة من الملصقات من تصميم موظفيها إلى جانب فنانين آخرين، وستتوفر هذه الميزة خلال الأسابيع المقبلة عبر أجهزة "آيفون" و"أندرويد"، ولكن في نطاق محدود في البداية، حيث لن تتوفر تلك الميزة لكل دول العالم في التوقيت نفسه.

وللحصول على الميزة الجديدة، ذكر "إنجادجيت" أنه يجب على المستخدم تحديث التطبيق إلى آخر نسخة موجودة من واتساب whatsapp، مع توفر طريقة بسيطة تجعل من السهل إضافة هذه الخاصية الجديدة بشكل فوري دون الحاجة لانتظار توفرها بجميع أنحاء العالم؛ ولكن يمكن تطبيق هذه الطريقة على هواتف آيفون فقط.

وتتم هذه العملية عن طريق حذف تطبيق واتساب whatsapp من هاتف آيفون، ثم إعادة تثيبته، وقد أثبتت هذه الطريقة نجاحها وفقا لعدد من مستخدمي هواتف آيفون الحديثة على حد ذكر الموقع.


وعن خطوات التفعيل، قال الموقع إنه يجب فتح تطبيق واتساب whatsapp، وفي المربع المخصص للكتابة يوجد رمز الملصقات الظاهر على شكل مربع على الطرف الأيمن من خانة الكتابة.

ثم يجب الضغط على ذلك الرمز، لتظهر اللوحة المخصصة للملصقات وفيها زر "زائد" أو "+"، وبالضغط على هذا الزر تظهر مجموعة الملصقات المتوفرة.

وأخيرا يلزم الضغط على السهم الأزرق المتجه للأسفل كما الظاهر على الطرف الأيمن، لتحميل الملصقات على الهاتف بشكل دائم.

تعليقات