رياضة

"واتس آب" يتسبب في أزمة بصفوف الزمالك

الخميس 2018.8.2 03:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

ألقى عدد من لاعبي الزمالك المصري اتهامات على بعضهم البعض أثناء محادثتهم على المجموعة الخاصة بهم على تطبيق "واتس آب" للمحادثات، بعد التعادل السلبي المخيب للآمال أمام بتروجت في افتتاح الدوري المحلي، وخسارة أول نقطتين في مشوار المنافسة على اللقب.

وعلم مراسل "بوابة العين الرياضية" من مصدر داخل الجهاز الفني أن أحد اللاعبين قام بمهاجمة زميله محمود عبدالعزيز لاعب الوسط الدفاعي، واتهمه بأنه كان سبباً رئيسياً وراء التعادل، بسبب تباطئه في نقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم، الأمر الذي أعاق المهاجمين في استغلال اندفاع لاعبي بتروجت في معظم الأوقات.

ورفض عبدالعزيز تصرف زميله وهاجمه ليدخل الثنائي في نقاش حاد، إلا أن تدخل محمد إبراهيم قائد الفريق أنهى الأمر سريعا قبل أن يتطور.

ووصل الأمر إلى أمير مرتضى منصور، المشرف على ملف الكرة، الذي طالب اللاعبين بعدم انتقاد بعضهم البعض، والتركيز خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الفوز خلال اللقاءات فقط, مضيفا أن من المفترض أن يكون الحديث بينهما من أجل التحفيز فقط وليس اللوم وإلقاء الاتهامات.

وكانت إدارة الزمالك تراجعت عن العقوبة التي أقرها عقب تعادل فريق الكرة أمام بتروجت بناء على طلب كريستيان جروس المدير الفني, وأكدت إدارة النادي أنها بصدد إعداد لائحة خاصة بالعقوبات والمكافآت للفريق من أجل تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

تعليقات