سيارات

تعرف على أرخص السيارات الكهربائية في الأسواق

الخميس 2018.11.22 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
موديل SMART التابع لشركة "دياملر"

موديل SMART التابع لشركة "دياملر"

يتزايد الإقبال على السيارات الكهربائية بدول العالم أكثر من أي وقت سابق، وتعمل العديد من الدول مثل الولايات المتحدة وكثير من الدول الأوروبية على توفير مناطق شحن مخصصة للسيارات الكهربائية.

وفي قائمة جديدة، جمع موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات الموديلات الكهربائية الخمس الأرخص في العالم في الوقت الحالي.

وبدأ الموقع الأمريكي قائمته بموديل SMART التابع لشركة "دياملر" المصنعة لسيارات مرسيدس، وهو موديل كهربائي صغير يعد أرخص سيارة كهربائية في العالم بسعر يبدأ من 25 ألفا و904 دولارات.

ومن بعده موديل فورد FOCUS ELECTRIC، وهو أصغر موديلات فورد الكهربائية، ويبدأ سعره من 31 ألفا و871 دولارا، محتلا المركز الثاني بهذه القائمة.

ومن بعده جاء موديل نيسان LEAF، الذي يعد من أنجح الموديلات الكهربائية التي طرحت خلال عام 2018، ويبدأ سعره من 32 ألفا و937 دولارا، محتلا المركز الثالث بقائمة "موتور وان".

وفي المركز الرابع جاء موديل كيا SOUL EV، الذي سيطرح منه نسخة جديدة لعام 2019 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس نهاية شهر نوفمبر الجاري، ويبدأ سعره من 33 ألفا و726دولارا.

وأخيرا جاء في المركز الخامس بالقائمة موديل BOLT EV الذي يعد ثاني أفضل سيارة كهربائية في العالم بعد سيارة تسلا موديل 3، ويبدأ سعره من 34 ألفا و493 دولارا.

تعليقات