رياضة

كوفاتش يفسر ابتعاد مولر عن تشكيل بايرن الأساسي

الجمعة 2018.10.26 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
كوفاتش ومولر

كوفاتش ومولر

فسر الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، قرار استبعاده توماس مولر مهاجم فريقه من تشكيل الفريق الأساسي في الفترة الأخيرة، موضحاً أن ذلك جاء بسبب رغبته في تثبيت تشكيل معين بعد العطلة الدولية.

كوفاتش: الأمور ليست كارثية ونحتاج القليل من الحظ

وقال كوفاتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء ماينز في الجولة الـ9 للدوري الألماني "بوندسليجا": "مولر لا ينقصه شيء، لقد قررنا أن نعتمد على تشكيل محدد بعد العطلة الدولية، ونحن جميعنا راضون في الفترة الحالية".

وأضاف: "ولكن هذا لا يعني أننا لن نعتمد على مولر في الفترات المقبلة".

وغاب مولر عن تشكيل بايرن الأساسي في مباراتي فولفسبورج وآيك أثينا في البوندسليجا ثم دوري أبطال أوروبا، في ظل تعرضه لانتقادات حادة لابتعاده عن مستواه وحاسته التهديفية في الموسم الحالي.

وعن إمكانية مشاركة جيروم بواتينج أمام ماينز تحدث: "هو يؤدي بشكل جيد في التدريبات ولكني لن أتحدث الآن عن رأيي بشأن إجراء تغييرات على التشكيل".

وشدد المدرب الكرواتي على أن العلاقة داخل جدران إليانز آرينا رائعة للغاية في الأسابيع الأخيرة، مشيراً إلى أن "النجاح على أرض الملعب ضروري للغاية، لذلك آخر انتصارين كانا في غاية الأهمية، ونريد أن نواصل غداً السير على نفس النهج".

وعن حالة فرانك ريبيري الذي غاب عن لقاء آيك أثينا بسبب آلام في العمود الفقري تحدث: "سيعود للقائمة غداً، وبالنسبة لجيمس رودريجيز سيشارك منذ البداية".


تعليقات