فن

ويل سميث يرقص على حبال بوليوود بمساعدة رانفير سينغ

الإثنين 2018.10.8 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
ويل سميث بصحبة الممثل رانفير سينغ والمخرج كاران جوهار

ويل سميث بصحبة الممثل رانفير سينغ والمخرج كاران جوهار

يبدو أن زيارة نجم هوليوود ويل سميث للهند كانت حدثا مدويا  في أرجاء بوليوود، فالنجم الهوليوودي قرر أن تكون زيارته مفعمة بالإثارة، إذ قرر لقاء العديد من أصدقائه من نجوم بوليوود وعلى رأسهم النجمة أيشوريا راي التي رحبت بطلب سميث بالعمل معها مجددا في فيلم سواء من إنتاج بوليوود أو هوليوود.

ورحب ويل سميث بفكرة العمل في أحد أفلام بوليوود بشرط أن يكون النجم أميتاب باتشان أحد أبطال العمل.

وجمع لقاء خاص بين ويل سميث والنجم الهندي رانفير سينغ، بحضور المخرج الكبير كاران جوهار، علّم فيه سينغ الفنان الهوليوودي كيفية الرقص مع الحبال وبعض الحركات الاستعراضية الخاصة ببوليوود،  الأمر الذي أصاب النجم الهوليوودي بالحماس.

وأكد سميث أن رانفير سينغ واحد من أصحاب الطاقة الكبيرة والموهبة والجنون ليس فقط على مستوى نجوم بوليوود ولكن على مستوى العالم.  


وحضر سميث تصوير حلقة رانفير سينغ مع البرنامج الشهير كوفي ويز كاران، ومن المتوقع أن يظهر في بعض أجزاء الحلقة بصحبة رانفير.

الأجواء الحميمية التي جمعت بين رانفير وكاران وويل سميث تشير إلى احتمالية تنفيذ مشروع فيلم قريب يجمع بين سميث وسينغ من إخراج كاران جوهار.

يذكر أن ويل سميث وصل إلى مومباي فجر السادس من أكتوبر وسط حالة من السرية ولم يعلن عن وجوده في الهند إلا بعد ظهوره في موقع تصوير برنامج كوفي ويز كاران.

تعليقات