رياضة

إيفرتون يغري ويلشير بعرض أكبر من أرسنال

الأربعاء 2018.3.14 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
جاك ويلشير

جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال

قدم نادي إيفرتون عرضا مغريا للإنجليزي جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندني بنهاية هذا الموسم.

وحاولت إدارة أرسنال تجديد عقد لاعب الوسط الإنجليزي براتب أسبوعي قيمته 80 ألف جنيه إسترليني، وهو أقل من الذي يحصل عليه ويلشير في الوقت الحالي، ما دفعه إلى رفض العرض في انتظار الحصول على عرض مادي أفضل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تقديم نادي إيفرتون إغراءات كبيرة للاعب الإنجليزي، تتضمن حصوله على مبلغ مالي كبير عند توقيع العقد، بالإضافة إلى تقاضيه راتبا أسبوعيا يتخطي الـ80 ألف جنيه إسترليني المعروضة من أرسنال.

وترى إدارة "الجانرز" أن ويلشير عانى من عدة إصابات على مدار الفترات الماضية، وهو ما قلل من نسبة مشاركاته مع الفريق اللندني؛ ما يعني عدم أحقيته في الحصول على راتب أسبوعي ضخم على غرار باقي لاعبي الفريق.

ويرغب ويلشير في البقاء مع أرسنال لفترة جديدة، ولكنه يتمنى الحصول على راتب أكبر من الذي يحصل عليه في الوقت الحالي، خاصةً بعد التعاقد مع الثنائي بيير إيميريك أوباميانج وهينريك مخيتاريان بالإضافة إلى تجديد عقد مسعود أوزيل برواتب باهظة.

يُذكر أن ناديي ميلان ويوفنتوس أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع صاحب الـ26 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن اللاعب نفسه يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يقوي من فرص إيفرتون في التعاقد معه في حالة عدم البقاء مع أرسنال.

تعليقات