رياضة

الآسيوي يلفت إلى قوة مجموعة العين والهلال بدوري الأبطال

الخميس 2018.11.22 06:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
الأمين العام للآسيوي مع لاعب العين السابق سلطان راشد

الأمين العام للآسيوي مع لاعب العين السابق سلطان راشد

قال داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن قرعة دوري أبطال آسيا أسفرت عن مواجهات قوية ومثيرة لفرق المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، خاصة أنها تضم فرقا قوية وأسماء كبيرة.

وتضم المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا بنسخته المقبلة كلا من العين الإماراتي والهلال السعودي والاستقلال الإيراني والدحيل.

الكشف عن مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

وأضاف، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي العين الإماراتي: "أعتقد أيضاً أن هذه المجموعة ستحظى باهتمام لافت ومتابعة كبيرة من جميع محبي كرة القدم في القارة بأسرها وخارج قارة آسيا".

وأشاد داتو وندسور جون بالمبادرات الرائدة لنادي العين الإماراتي، التي يحرص فيها على تقديم عروض توضيحية مثالية تتسق مع رؤيتي النادي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتؤكد مدى اهتمام إدارة النادي بالتحضير لمسابقة دوري الأبطال في كل موسم.

وأكد الأمين العام للاتحاد الآسيوي، أن العين فريق كبير، ولدينا سعادة بتأهله إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في كل عام، كونه أحد أبطال القارة الآسيوية، ولديه تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات.

وأضاف أن المؤكد أن جميع الفرق المشاركة في دوري الأبطال 2019 مؤهلة للمنافسة بقوة في البطولة، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق التي نثق بأنها ستعمل على إظهار أفضل ما لديها لتحقيق طموحاتها المشروعة مع نهاية المنافسة.

تعليقات