مجتمع و صحة بالفيديو.. "ساحرة الرياض" في قبضة الشرطة

الخميس 2017.5.18 05:17 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
الساحرة داخل المكتبة لتصوير أوراق الطلاسم

الساحرة داخل المكتبة لتصوير أوراق الطلاسم

تمكنت الشرطة السعودية من إلقاء القبض على السيدة التي ظهرت في أحد الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي داخل أحد المكتبات، وهي تحمل أوراقا تحوي طلاسم سحرية.

وانتشر الفيديو الذي نشره صاحب المكتبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحدث حالة كبيرة من الجدل دفعت الشرطة إلى سرعة القبض على السيدة التي عرفت باسم "ساحرة الرياض".

وقال الناطق باسم شرطة الرياض لصحيفة عكاظ السعودية، إن الشرطة تحركت فور انتشار الفيديو، وألقت القبض على السيدة التي ظهرت فيه.

وأضاف أن تلك السيدة قالت إنها حصلت على أوراق السحر من سيدة أخرى، فتم القبض عليها أيضا، وأودعت السيدتان في سجن النساء، تمهيدا للتحقيق معهما.

وكشف صاحب المكتبة التي حاولت المرأة تصوير أوراق الطلاسم السحرية بها عن تفاصيل الواقعة، قائلا "إن المرأة دخلت وحاولت تصوير أوراق وطباعة أشياء من فلاش ميموري، وعندما اكتشفت وجود الطلاسم والأوراق السحرية معها، قلت لها هذا سحر ومحرم، ولا يجوز ولن نسمح لك بتصويرها، وأخبرتها أن كاميرات المراقبة في المكتبة سجلت كل ما حدث، وسنبلغ الجهات الأمنية عن الواقعة".

وعن كيفية كشف للطلاسم أوضح أن أحد العمال في المكتبة أخبره أن ما تحمله المرأة أوراق بها سحر وطلاسم، فحضرت إليها وتأكدت من ذلك، وأخذنا منها الأوراق والفلاش الميموري، وقلت لها إن الأوراق بها أسماء تقوم بعمل سحر لها وتتسبب في ضرر لهم.

وأضاف: “إنها حاولت أخذ الأوراق والفلاش ميموري، ولكني رفضت وقمت بتمزيق الأوراق وإتلافها حتى لا تتسبب في ضرر لأي شخص، أما الفلاش ميموري فاحتفظتُ به، ولن أسلمه إلا للجهات المعنية عند طلبه".

وعن ظهور المرأة في الفيديو وهي منفعلة على العاملين بالمكتبة، قال: "المرأة اضطربت وفزعت بعد أخذ الأوراق منها والفلاش ميموري، وأخذت تترجّى أن نترك لها الأوراق لتذهب، ولكنني رفضت ذلك".


تعليقات