رياضة

دورتموند يعلن اتفاقه على ضم فيتسل

الإثنين 2018.8.6 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
فيتسل وهانز يواخيم فاتسكه

فيتسل وهانز يواخيم فاتسكه

أعلن نادي بروسيا دورتموند عن توصله لاتفاق رسمي مع البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب وسط تيانجين كوانجيان الصيني، على الانتقال لصفوف الفريق بعقد مدته 4أعوام.

الكشف عن تفاصيل عقد انتقال فيتسل لدورتموند

وقال دورتموند عبر موقعه الرسمي إن فيتسل وصل إلى مقر إقامة الفريق في معسكر سويسرا، حيث التقى مع هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي لإتمام انتقاله للفريق.

وأوضح دورتموند أن الاتفاق قد تم على التعاقد مع فيتسل بعد أن أخبرت إدارة النادي الألماني نظيرتها الصينية بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ومن جانبه، أعرب الدولي البلجيكي عن سعادته بالانتقال للأصفر والأسود، حيث قال: "بعد كأس العالم، كان هدفي هو العودة للدوريات الأوروبية، أنا سعيد للغاية وفخور لأني سألعب قريباً في دورتموند".

وأتبع: "بعد أول محادثة لي مع إدارة النادي، لم أفكر مرتين، دورتموند هو أحد أفضل أندية الكوكب، بكل صدق أنا غير قادر على انتظار للعب أمام 81 ألف متفرج".

وفي سياق ذاته، أكد ميشيل زورك المدير الرياضي لدورتموند على أن إدارة ناديه قد تابعت فيتسل على مدار الأشهر القليلة الماضية، مضيفا: "نحن سعداء للغاية لاختياره دورتموند".

وأتم: "فيتسل لاعب وسط عالمي، ولديه إمكانيات قادرة على إعادة تشكيل خط الوسط، بالإضافة لقدرة تكتيكية رائعة وسرعة وإبداع".

وشارك فيتسل في 96 لقاء دوليا مع منتخب بلجيكا سجل فيها 9 أهداف، حيث مثل ستاندر لياج من 2006 إلى 2011 وبنفيكا من 2011 إلى 2012 وزينيت سان بطرسبرج من 2012 إلى 2017، وأخيرا تيانجين.

تعليقات