رياضة

4 أندية تتصارع على براهيمي بعد فشل انتقاله لوست هام

الثلاثاء 2018.8.7 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 15153قراءة
  • 0 تعليق
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي جناح بورتو

دخل الجزائري ياسين براهيمي، جناح بورتو البرتغالي، دائرة اهتمامات أندية ولفرهامبتون واندررز ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون الإنجليزية بالإضافة إلى روما الإيطالي، بعد فشل انتقاله إلى وست هام يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صدمتان متتاليتان لبراهيمي بعد التتويج بالسوبر البرتغالي

وكان براهيمي قريبا من الانتقال لوست هام في الموسم المقبل، قبل أن تفشل المفاوضات بين النادي ووكيله، ليتراجع النادي عن ضمه ويتجه لضم زميله المالي موسى ماريجا.

وذكرت تقارير برتغالية أبرزها موقع "برمنجهام لايف" الإنجليزي أن نادي ولفرهامبتون يبدو أكثر المهتمين بالتعاقد مع النجم الجزائري في الموسم المقبل، لا سيما بعدما رفض ميلان الموافقة على عرض النادي الإنجليزي لضم الإيفواري فرانك كيسي مقابل 40 مليون يورو.

ويتبقى موسم واحد في عقد براهيمي مع بورتو، وهو ما دفع العديد من الأندية للاهتمام بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أنه سيصبح حرا بعد نهاية الموسم المقبل.

يُذكر أن براهيمي شارك مع بورتو في مباراة كأس السوبر البرتغالية، السبت الماضي، ضد أفيس، وسجل هدفا قاد به فريقه للفوز بنتيجة 3-1، إلا أنه تعرض لإصابة في قدمه دفعته لمغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

تعليقات