منوعات

بالصور.. "لكمة" من زوج لزوجته مقابل كل "Like" على فيسبوك

الخميس 2017.11.30 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2640قراءة
  • 0 تعليق
خضعت الزوجة لعمليات ترميمية في أنفها وشفتيها

خضعت الزوجة لعمليات ترميمية في أنفها وشفتيها

اضطرت سيدة من باراجواي للخضوع لعملية جراحية ترميمية في وجهها، بسبب غيرة زوجها التي وصلت إلى حد المرض وحولته إلى وحش كاسر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه السيدة كانت تتلقى لكمة على وجهها من زوجها كلما حصلت صورة لها على Like أو إعجاب من أحد الأشخاص في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وحسب تقارير الشرطة، كانت أدولفينا كاملي أورتيجوزا، 21 عاما، تحتجز في منزل الزوجية رغما عن رغبتها، فضلا عن تعرضها للضرب المستمر من قبل زوجها البالغ من العمر 32 عاما.

وعندما علمت الشرطة بأمرها حيث أبلغ والد الزوج عن ابنه خوفا من تسببه في قتلها، كانت السيدة أورتيجوزا قد تعرضت بالفعل إلى عنف جسدي بالغ وقام زوجها بتشويه وجهها تماما ما تطلب تدخلا جراحيا في أنفها وشفتيها.


ويقول محامي الضحية إن زوجها بيدرو هيريبرتو جاليانو يصبح عنيفا جدا على وجه الخصوص عندما يقوم أي شخص بإبداء إعجابه بصور زوجته التي تنشرها على حساب فيسبوك الخاص بها. مضيفا أنه بدأ يضربها في كل مرة يتفاعل فيها أحد أصدقائها مع أي من منشوراتها، الأمر الذي كان يصيب السيدة بالفزع كلما حصلت على تنبيه جديد من فيسبوك.

وبعد فترة، قام زوجها بالسيطرة على صفحتها الخاصة عبر فيسبوك، والغريب أنه استمر في نشر صور لها ولكمها كلما حصلت على Like جديدة.


وليس لدى أصدقاء الزوجة أي فكرة عما يحدث لها من تعذيب ووحشية بسبب إيماءاتهم عبر الإنترنت.. ولا يعلمون شيئا عن تشوه وجهها بسبب عنف زوجها الغيور، الذي جعلها غير قادرة على التعرف على نفسها عند رؤيتها صورها بعد الضرب.

وقامت الشرطة بالقبض على الزوج بتهمة محاولة قتل سيدة وممارسة الإكراه وحرمانها من حريتها فضلا عن جرائم أخرى قد تصل عقوبتها إلى 30 عاما في السجن.


تعليقات