رياضة

هيتزفيلد: مونديال 2018 سبب تراجع بايرن ميونيخ

الأربعاء 2018.11.7 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
مولر وهوملز

مولر وهوملز

أرجع أوتمار هيتزفيلد، المدير الفني الأسبق لفريق بايرن ميونخ الألماني، بعض أسباب التذبذب في مستوى الفريق هذا الموسم إلى المشاركة الهزيلة للمنتخب الألماني في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا. 

وأوضح هيتزفيلد في تصريحات نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية، أن آثار المشاركة الهزيلة والخروج المبكر للمنتخب الألماني (مانشافت) من مونديال 2018 ألقت بظلالها على عدد من لاعبي بايرن الذين شاركوا مع "المانشافت" في المونديال.

وأشار إلى أن بايرن ظهر متوترا في الأسابيع الماضية وحقق نتائج متذبذبة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني وهو أمر لم يكن معتادا في الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب "البوندسليجا".

وأوضح أن كأس العالم ألقت بظلالها على أداء بعض لاعبي بايرن كما أن سياسة المداورة التي اتبعها نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن، لم تؤت ثمارها.

وأعرب هيتزفيلد عن ثقته في كوفاتش الذي كان لاعبا في بايرن عندما كان هيتزفيلد مدربا للفريق.

وقال هيتزفيلد: "نيكو (كوفاتش) يحرز تقدما مع الفريق ويمكنه التركيز على الأساسيات في الوقت الحالي، قيادته للفريق متميزة، إنني مقتنع بقدراته".

وكان هيتزفيلد قاد الفريق في فترتين مختلفتين؛ الأولى من 1998 إلى 2004، والثانية في موسم 2007-2008، وأحرز مع الفريق العديد من الألقاب أهمها لقب دوري أبطال أوروبا في 2001 و5 ألقاب في البوندسليجا.

تعليقات