رياضة

وست هام يخطط لخطف جواو ماريو من مانشستر يونايتد

الخميس 2018.1.18 12:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
البرتغالي جواو ماريو

جواو ماريو لاعب وسط إنتر ميلان

دخل نادي وست هام يونايتد، في مفاوضات مع إنتر ميلان، للتعاقد مع لاعب وسطه البرتغالي جواو ماريو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سببيل الإعارة لمدة 6 أشهر، محاولا خطفه من فريق مانشستر يونايتد، الذي يرغب في التعاقد معه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

صانع ألعاب إنتر ميلان بديلا لمخيتاريان في مانشستر يونايتد

كان جواو ماريو من أهداف مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما ارتبط بالانتقال إلى "الشياطين الحمر" في يناير الحالي، إلا أن الفريق لم يدخل في مفاوضات رسمية مع إنتر ميلان للحصول على خدماته.

وذكرت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن الاسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام، يسعى إلى استغلال رغبة جواو ماريو في الحصول على عدد أكبر من المشاركات الأساسية، من أجل الظهور مع المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، لإقناعه باللعب للفريق اللندني لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويعاني ماريو من قلة مشاركاته مع "النيراتزوري" منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 15 مباراة، جاء بمعظمها من مقاعد البدلاء، ونجح خلالها في صناعة 5 أهداف، حيث يلعب الثنائي بورخا فاليرو ومارسيلو بروزوفيتش بشكل أساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

ولا يحبذ اللاعب فكرة الانتقال إلى فريق وست هام على الرغم من ترحيبه بالرحيل عن الفريق الإيطالي على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في الانتقال إلى أحد الفرق التي تنافس في البطولات الأوروبية، خاصةً أن إنتر ميلان لم يشارك في أي مسابقة أوروبية هذا الموسم، ومو ما يعزز من فكرة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويبحث مويس عن تدعيم الفريق بصفقات جديدة لإنقاذ وست هام من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الـ11 في جدول ترتيب "البريمييرليج" برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط عن ستوك سيتي صاحب المركز الـ18 أول المهددين بالهبوط.

تعليقات