رياضة

WWE توقف ريتش سوان بعد إلقاء القبض عليه

الإثنين 2017.12.11 12:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 781قراءة
  • 0 تعليق
المصارع الموقوف ريتش سوان

المصارع ريتش سوان

قامت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE بإيقاف المصارع ريتش سوان بعد يوم من إلقاء الشرطة القبض عليه في فلوريدا منتصف ليلة السبت الماضي للاشتباه في اختطاف زوجته والاعتداء عليها. 

وطبقا لموقع TMZ Sports صرحت شرطة جينسفيل بفلوريدا – التي نشرت تقرير الحادثة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - أن سوان كان يقود سيارة في طريقه إلى منزله يوم السبت الماضي ومعه زوجته المصارعة فاناره ريجز بعد إحدى نزالاتها وقررت النزول من السيارة خلال تصاعد النقاش بينهما، فقام سوان بجذب ذراعها وحاول إعادتها إلى السيارة خلال صراخها مما أدى إلى اصطدام السيارة بهاتف ثابت، وطبقا لتقرير الشرطة أنكر سوان الاحتكاك بريجز جسديا وقال إنها عادت إلى السيارة من تلقاء نفسها.

وذكر متحدث رسمي باسم مؤسسة WWE: إن المؤسسة لا تتسامح مع القضايا المتعلقة بالعنف المنزلي، ووفقا لسياستنا تم إيقاف ريتش سوان لأجل غير مسمى بعد إلقاء الشرطة القبض عليه.

وذكر أحد شهود العيان: عندما رفضت ريجز العودة إلى السيارة في المرة الأولى قام سوان بجرها إليها فصرخت لطلب المساعدة، وذكر شاهد عيان آخر: كان سوان يقود السيارة بشكل عشوائي وقفزت ريجز من السيارة التي كانت تتحرك ببطء وهربت في المرة الثانية فخرج سوان من السيارة التي كانت لا تزال تتحرك لإحضارها.

وقد وجهت إلى سوان تهمة الاختطاف والاحتجاز وهي جناية من الدرجة الثالثة في فلوريدا للبالغين يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، وغرامة 5000 دولار إذا تمت إدانته، كما اتهم أيضا بالضرب – الاعتداء الجسدي - وهي جنحة من الدرجة الأولى للبالغين يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى سنة واحدة أو 12 شهرا تحت المراقبة وغرامة 000 1 دولار إذا ثبتت إدانته.

يذكر أن فاناره ريجز زوجة سوان مصارعة مستقلة مشهورة باسم سو يونج وكانت جزءا من نظام تطوير مؤسسة WWE في بطولة فلوريدا للمصارعة لأكثر من عام قبل انفصالها عن المؤسسة في عام 2011.


تعليقات