رياضة

الوداد يواصل التعثر ويتذيل ترتيب الدوري المغربي

الإثنين 2018.11.12 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
الوداد المغربي

الوداد المغربي - صورة أرشيفية

واصل فريق الوداد البيضاوي مسلسل تعثره هذا الموسم، وخسر أمام شباب الريف الحسيمي بهدف لهدفين، ليقبع وصيف بطل النسخة الماضية في مؤخرة ترتيب دوري المحترفين المغربي.

النجم الساحلي أول المتأهلين لربع نهائي كأس زايد بالفوز على الوداد

جاء ذلك بعد أيام قليلة من خروج الوداد من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، وكذا كأس المغرب، ودوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الوداد بعد 8 دقائق من البداية بعد تسديدة لبدر كدارين، حولها صابر الغنجاوي بالخطأ في مرماه.

وأدرك شباب الريف الحسيمي التعادل قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، عبر لاعبه الإسباني هيرنانديز بيريرا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في مرمى الحارس أحمد رضا التاكناوتي.

ورغم محاولات الوداد لإضافة الهدف الثاني والتي كانت أبرزها تسديدة إسماعيل الحداد التي ارتطمت بالقائم، إلا أن المهاجم محمد فكري وضع أصحاب الأرض في المقدمة قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

ورفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ14 بعدما حقق انتصاره الثاني في 8 مباريات، بينما تعرض الوداد البيضاوي لهزيمته الثانية في 3 مباريات ليظل في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.

وفي المقابل، فاز الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد على ضيفه الكوكب المراكشي، حيث منح القائد بدر بانون التقدم للرجاء في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، قبل أن يضيف المهاجم عبد الإله الحافيظي الهدف الثاني بعد مرور نصف ساعة من البداية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الرجاء رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر من 4 مباريات، بينما استمرت معاناة الكوكب المراكشي ليتراجع للمركز السادس بـ 10 نقاط من 8 مباريات.

وفي الرباط تعادل الجيش الملكي سلبيا مع ضيفه اتحاد طنجة حامل اللقب ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ11، بينما تعادل اتحاد طنجة الذي يدربه التونسي أحمد العجلاني للمرة السادسة ليحتل المركز التاسع بتسع نقاط.

تعليقات