رياضة

الوداد يقتنص وصافة الدوري المغربي بفوز صعب على نهضة بركان

الخميس 2018.4.26 02:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المغربي

الوداد المغربي - صورة أرشيفية

اقتنص الوداد البيضاوي وصافة الدوري المغربي للمحترفين، بعد فوز صعب ومتأخر على ضيفه نهضة بركان بهدفين لهدف، على ملعب "محمد الخامس"، في لقاء مؤجل من الجولة الـ22.

مدرب صنداونز: لست قلقا من مواجهة الوداد في دوري الأبطال

قرعة نارية لممثلي العرب في مجموعات الكونفدرالية الأفريقية

وقفز الوداد، حامل اللقب، إلى المركز الثاني في الترتيب، رافعاً رصيده إلى 43 نقطة، ومقلصاً الفارق مع المتصدر اتحاد طنجة إلى 4 نقاط، قبل مباراة القمة التي ستجمعهما الأسبوع المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد نهضة بركان عند 34 نقطة من 25 مباراة، محتلاً المركز التاسع بجدول الترتيب.

ومنح المدافع عبداللطيف نصير التقدم للوداد البيضاوي، بعد مرور 7 دقائق، بضربة رأس، إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من محمد أوناجم.

وأدرك نهضة بركان التعادل في الدقيقة 36، بعد مجهود فردي من المهاجم أيوب الكعبي، الذي سدد الكرة بين قدمي الحارس ياسين الخروبي.

وتدخل حارس الوداد في الدقيقة الـ42، لإبعاد تسديدة لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، على مرتين، قبل أن يسدد محمد الناهيري، مدافع أصحاب الأرض، بعدها بـ3 دقائق في الشباك الخارجية.

وكفر أمين العطوشي عن خطأ الهدف الأول، وسجل هدف التقدم للوداد في الدقيقة 84، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت من الحارس عبدالعالي المحمدي.

وفي وقت سابق، حوّل الرجاء البيضاوي تأخره مرتين ليفوز 3-2 بملعب مضيفه شباب أطلس خنيفرة، وهو فوزه الأول في آخر 7 مباريات بالبطولة.

وثأر الرجاء لهزيمته 2-1 من شباب أطلس خنيفرة في الدور الأول، ليفوز في لقاء مؤجل وارتقى للمركز السادس برصيد 40 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

وتجمد شباب أطلس خنيفرة في المركز قبل الأخير، برصيد 26 نقطة من 26 مباراة.

وافتتح شباب أطلس خنيفرة، المدعوم بجمهور كبير، التسجيل من ركلة جزاء نفذها باسيرو كامباوري في الدقيقة 18، وجاء رد فعل الرجاء سريعا وتعادل القائد بدر بانون في الدقيقة 29 بعد متابعة لتمريرة بالرأس من إسماعيل بلمعلم.

وأعاد أيوب الكعداوي التقدم لأصحاب الضيافة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، بعد مجهود فردي مميز، لكن الرجاء تعادل مجددا من ضربة رأس من محسن ياجور في الدقيقة 62 بعد تمريرة عرضية من زكريا حدراف.

وقبل 5 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، حصل الرجاء على ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء، سددها عبدالرحيم الشاكير في الشباك، بعدما خدعت الكرة الحارس عصام الحلافي.

تعليقات