رياضة

عملاق إيطاليا يقدم أول عرض رسمي لبراهيمي

الثلاثاء 2018.5.22 01:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 26358قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري ياسين براهيمي

الجزائري ياسين براهيمي

كشفت تقارير إعلامية برتغالية عن أن الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو، بات محط اهتمام عدد من الأندية الإيطالية والإنجليزية، بعد أن قرر رسميا مغادرة النادي البرتغالي، بعدما تألق معه في الموسم المنقضي من الدوري البرتغالي.  

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن نادي بورتو تلقى أول عرض رسمي من نادي روما للتعاقد مع براهيمي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت الصحيفة عن قيمة عرض عملاق إيطاليا، والتي وصلت إلى 25 مليون يورو، بهدف إقناع نجم منتخب الجزائر بالانتقال إلى "الذئاب".

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن اهتمام الثالث الدوري الإيطالي بالنجم الجزائري يأتي لتعويض رحيل أحد نجميه الإيطالي ذي الأصول المصرية ستيفان الشعراوي، والأرجنتيني دييجو بيروتي، اللذين بات متوقعا رحيل أحدهما في الميركاتو المقبل.

من جانب آخر، كشفت التقارير الإعلامية الإنجليزية عن أن عددا من الأندية الإنجليزية أبدت رغبتها في ضم براهيمي، مثل ليفربول وأرسنال وإيفرتون ونيوكاسل، وآخرها الصاعد الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز وولفرهامبتون.

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن المدرب البرتغالي نونو أسبيريتو سانتو طلب من إدارة وولفرهامبتون التعاقد مع المهاجم الجزائري، بالنظر لمعرفته الكبيرة بقدرات اللاعب الذي أشرف على تدريبه في موسم 2016-2017.

وانضم ياسين براهيمي (28 عاما) إلى بورتو في 2014 قادما من غرناطة الإسباني، وينتهي عقده في 30 يونيو 2019، وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري البرتغالي الممتاز.

وسجل براهيمي في الموسم الحالي 12 هدفا في 47 مباراة في مختلف المسابقات، حيث يُعَد الموسم الأفضل له منذ التحاقه ببطل البرتغال.

البرتغالي نونو أسبيريتو سانتو مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي

تعليقات