رياضة

3 أندية إنجليزية تستعد للتفاوض مع يايا توريه

السبت 2018.5.5 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
الإيفواري يايا توريه

يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، يميل للبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، بعد تأكد رحيله عن الفريق السماوي، خاصة مع دخوله دائرة اهتمامات 3 أندية في "البريميير ليج" للحصول على خدماته، في الميركاتو الصيفي المقبل.

جوارديولا يعلن نهاية مشوار توريه مع السيتي

إنفوجراف.. 8 بطولات تزين مسيرة يايا توريه مع مانشستر سيتي

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، أعلن في مؤتمر صحفي (الجمعة)، انتهاء مسيرة توريه مع الفريق، والتي امتدت لـ8 سنوات، حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية، لكنه فشل في حجز مقعد أساسي هذا الموسم.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن توريه (34 عاما) دخل دائرة اهتمامات أندية إيفرتون وبيرنلي وهدرسفيلد تاون، فور إعلان جوارديولا الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن توريه لا يزال واثقا بقدرته البدنية على مواصلة اللعب بالدوري الإنجليزي، رغم ما يمتاز به عن غيره من الدوريات الأوروبية من قوة وسرعة في أسلوب وطريقة اللعب.

يذكر أن توريه خاض 315 مباراة بقميص مانشستر سيتي سجل خلالها 82 هدفا، وحقق 8 ألقاب هي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين بواقع 3 مرات لكل منهما، بالإضافة إلى كأس الاتحاد والدرع الخيرية (مرة واحدة).

تعليقات