رياضة

جوارديولا يحاول إقناع إنييستا بالانضمام إلى مانشستر سيتي

الثلاثاء 2018.4.24 02:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا وإنييستا - صورة أرشيفية

جوارديولا وإنييستا - صورة أرشيفية

يحاول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـمانشستر سيتي، إقناع مواطنه أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة، بالانتقال إلى الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلا من الرحيل للدوري الصيني.

مدرب ريال بيتيس يطالب إنييستا بالانضمام إلى فريقه

وكان إنييستا قد أعلن عن اتخاذ قراره النهائي بشأن الرحيل من برشلونة أو البقاء معه بعد نهائي كأس ملك إسبانيا، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني على إشبيلية بنتيجة (5-0)، السبت الماضي، إلا أنه لم يعلن القرار حتى الآن.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جوارديولا يضغط على إنييستا من أجل اقناعه بالانتقال إلى مانشستر سيتي، حيث يرى أنه قادر على تقديم مستويات جيدة معه كما حدث في الفترة التي تولى فيها المدرب الإسباني قيادة برشلونة بين عامي 2008 و2012.

ويرغب لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، أيضا في التعاقد مع إنييستا في الفريق الذي سيتولى قيادته بدءا من الموسم المقبل، حيث يتفاوض معه ناديا أرسنال وتشيلسي لتولي القيادة الفنية لأحدهما.

يذكر أن إنييستا اتفق مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عند تجديد العقد على الرحيل لأي فريق في الوقت الذي يرغب فيه، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي من الفرق التي ترغب في التعاقد معه، إلا أنه يفضل الرحيل للدوري الصيني حتى الآن.

تعليقات