مجتمع

"الهلال الأحمر الإماراتي" يُسير 7 قوافل إغاثية إلى شبوة

الجمعة 2018.1.19 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 760قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة

الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تكثيف جهودها الإغاثية والإنسانية لمساعدة أهالي محافظة شبوة اليمنية، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية.

أبناء مديرية عين في شبوة يحصلون على المساعدات

وسيّرت الهيئة، الخميس، 7 قوافل إغاثية تحتوي على 4 آلاف سلة غذائية من مكونات متنوعة، إلى مديرية "عين"، إحدى مديريات "بيحان" الثلاث بشبوة.

 4 آلاف سلة غذائية من مكونات متنوعة

وأكد محمد سيف المهيري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، حرص الهيئة على إغاثة أبناء مديرية "عين"، التي شهدت ظروفاً سيئة وحصاراً جائراً.

وهنأ المهيري قيادة وأبناء مديرية "عين" على تحرير مديريات "بيحان" بالكامل من مليشيات الحوثي الإيرانية، وعودة الحياة إلى طبيعتها، مشيراً إلى وصول المساعدات الإماراتية، اليوم، لتخفيف وطأة المعاناة عن كاهل الأهالي.

الهلال الأحمر الإماراتي يكثف جهوده الإغاثية

من جانبه، أشاد عبدربه هشلة ناصر، أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، بالدور الفعّال لدولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن "هيئة الهلال الأحمر" في تقديم الدعم والمساعدات الغذائية والإنسانية للشعب اليمني.

وبدورهم، أعرب أهالي مديرية "عين" عن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعباً على هذا العون الكبير، الذي يسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر، وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة.

تعليقات