مجتمع

"الهلال الأحمر الإماراتي" يواصل دعمه للقطاع الصحي في اليمن

الإثنين 2018.6.25 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
دعم مستشفى "إعادة الأمل" بأجهزة ومعدات طبية حديثة

دعم مستشفى "إعادة الأمل" بأجهزة ومعدات طبية حديثة

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعمها للقطاع الصحي والمنشآت والمراكز الطبية والمستشفيات المركزية والعامة في المحافظات اليمنية المحررة. ويأتي ذلك في إطار جهودها الإنسانية الرامية إلى تخفيف العبء عن كاهل الشعب اليمني الشقيق.


وفي هذا الصدد، سلمت الهيئة، الأحد، مستشفى "إعادة الأمل" بمديرية رماه بحضرموت، أجهزة ومعدات طبية حديثة، ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز الخدمات الصحية في المحافظة، ودعم خدمات القطاع الصحي، لتعزيز قدرته على التغلب على التحديات التي تواجهه.

وأكد محمد عبيد الشامسي، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أن تسليم هذه المعدات والأجهزة الطبية يأتي في إطار دعم الجانب الصحي والإنساني، وتحسين أداء المستشفيات الحكومية بعدة محافظات يمنية ومنها حضرموت.


وأشار إلى حرص الهيئة على توفير المعدات والأجهزة الطبية الحديثة وتغطية النقص في جميع المجالات الصحية والإنسانية، ومساعدة الأهالي عبر دعم وتوفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات الحكومية وإعادة تأهيلها وتوفير الأجهزة الحديثة لها.

من جهته، أشاد الدكتور أحمد بازمول، المدير العام لمستشفى إعادة الأمل، بالدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة لمختلف القطاعات الصحية بالمحافظة، مؤكدًا أهمية هذه الأجهزة والمعدات الطبية في تخفيف المعاناة وتوفير خدمات طبية راقية.

وثمّن بازمول الجهود التي تبذلها دولة الإمارات ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي في تعزيز ودعم القطاع الصحي بالاحتياجات المطلوبة.

تعليقات