مجتمع

استمرار مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي الغذائية في اليمن

السبت 2017.12.16 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 864قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي

الهلال الأحمر الإماراتي

تقيّداً بالحملة الإغاثية التي تنفذها دولة الإمارات؛ لمساعدة الأشقاء في اليمن، والتخفيف من معاناتهم، وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم السبت، مساعدات غذائية على سكان منطقة الخون والمناطق المجاورة لها في مديرية تريم.

وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القوافل الغذائية الإماراتية التي من شأنها تخفيف معاناتهم؛ نظرا لظروفهم الصعبة، وفقدانهم مقومات الحياة؛ نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي.

وأعربوا عن تقديرهم وشكرهم لدولة الامارات التي تقف دائما إلى جانبهم في كل الأوقات.

وأكد أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن هذه المساعدات الغذائية تأتي في إطار تحسين الحياة المعيشية لأهالي مديرية تريم، من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لهم، وأضاف أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني، وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء.

وأوضح أن الحملة تهدف إلى سد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها، مشيرا إلى أن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة، ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق حضرموت، إضافة إلى وصولها لمناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الأساسية.


تعليقات