سياسة

وسام الشجاعة من الرئيس اليمني لضابط في القوات الإماراتية

الخميس 2018.4.26 04:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1819قراءة
  • 0 تعليق
بن دغر يقلد الضابط الإماراتي وسام الشجاعة

بن دغر يقلد الضابط الإماراتي وسام الشجاعة

قلّد رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، مساء الأربعاء، وسام الشجاعة للنقيب في القوات الإماراتية فيصل الكعبي، الذي مُنح له من قِبل الرئيس عبدربه منصور هادي.

ووفقاً لوكالة "سبأ" اليمنية، يأتي منح الضابط الكعبي الوسام، لشجاعته، وتعبيراً عن امتنان الجمهورية اليمنية، قيادةً وحكومةً وشعباً، للجهود التي بذلها وللأدوار البطولية التي قدمها في أثناء مهامه العسكرية التي تستحق الثناء والتقدير.

وساندت القوات المسلحة الإماراتية، العاملة ضمن التحالف العربي باليمن، الشرعية بقوة في معركة دحر الانقلاب الحوثي، وكذلك دحر الإرهاب وتنظيم القاعدة من مدينة المكلا عاصمة حضرموت، قبل عامين.

وأشارت الوكالة، إلى أن رئيس الوزراء بن دغر، أشاد بالجهود الكبيرة التي تقدمها دولة الإمارات وقيادتها، مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى تلك الجهود، التي أسهمت في تحرير حضرموت وبقية المحافظات، وساعدت على إرساء الأمن والاستقرار.

وقال، إن "الإمارات والأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، يستحقون التكريم والإشادة، عرفاناً بمواقفهم الأخوية الجبارة، إلى جانب أشقائهم في اليمن، الذين هبوا لنجدتهم واستعادة الشرعية التي اختطفتها المليشيات الحوثية المرتهنة لإيران، وأسهمت بشكل رئيسي في تحرير حضرموت الساحل من العناصر الإرهابية لتنظيمي القاعدة وداعش".

تعليقات