سياسة

تعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الأردني

الثلاثاء 2018.6.19 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني - أرشيفية

العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني - أرشيفية

أصدر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، مرسوما ملكيا بتعيين يوسف حسن العيسوي، رئيسا للديوان الملكي الهاشمي اعتبارا من الغد. 

 ووجه الملك عبدالله الثاني رسالة إلى العيسوي، قال فيها: "الأخ يوسف حسن العيسوي، يسرني أن أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالسعادة والتوفيق وبعد، فقد سبق لك أن عملت أميناً عاماً للديوان الملكي الهاشمي، ومستشاراً فيه، ورئيساً للجنة المبادرات الملكية، وقبلها كنت أحد ضباط قواتنا المسلحة – الجيش العربي. وقد تابعت عن كثب أداءك وعطاءك المتميز في كل المواقع التي حللت فيها، وكنت مثالاً في تحمل المسؤولية والحرص على النهوض بالواجب، بمنتهى التفاني والأمانة والإخلاص".

وأضاف "اليوم أعهد إليك برئاسة ديواننا الهاشمي، لتكون حلقة الوصل بيني وبين سائر مؤسسات الدولة، ولتعمل على تعزيز التواصل بين الديوان الملكي وأبناء وبنات شعبنا الوفي العزيز، ولتبقي أبواب الديوان مفتوحة أمام الجميع، لكي يكون كما كان على الدوام بيتاً وموئلاً لكل الأردنيين".

وتابع العاهل الأردني"إنني على ثقة بأنك أهل لتحمل هذه المسؤولية، وستجد مني كل الدعم والمؤازرة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقك ويعينك على تحمل المسؤولية وخدمة شعبنا الوفي وأردننا العزيز. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

تعليقات