فن

يسرا: مشاركتي في "3 دقات" بالصدفة.. و"بني سويف" مسلسلي في رمضان

الجمعة 2018.1.19 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1325قراءة
  • 0 تعليق
يسرا في البرنامج الإذاعي "بصراحة"

يسرا في البرنامج الإذاعي "بصراحة"

شاركت الفنانة المصرية يسرا فرحتها بنجاح أغنية "3 دقات 3 daqat" وتحدثت عن كواليس التصوير الخاصة بمسلسلها الجديد الذي تدخل به سباق رمضان 2018، مع جمهورها عبر أثير إذاعة "فايم إف إم" اللبنانية.

جاء ذلك في مداخلة مع برنامج "بصراحة"، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم، للتحدث عن النجاح الباهر الذي حققته أغنيتها "٣ دقات" مع الفنان "أبو"، إضافة إلى أعمالها الجديدة ومشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج "بروجيكت رانواي" على شاشة mbc.

وعن أغنيتها "٣ دقات" والنجاح الكبير الذي حققته، قالت إن مشاركتها في هذا العمل أتت بالصدفة بعدما كلّمها صديقها رامي سمير موزع الأغنية، وطلب منها المشاركة في أغنية "أبو"، فقاطعته وسألته "أبو مين؟"، لافتة إلى أنها لم تكن تعرفه جيداً لأنها التقت به مرة واحدة فقط، ووافقت بسرعة بعد أن استمعت إلى الأغنية في الاستديو، وقالت: "الحمد الله نجحت الأغنية نجاحاً عالمياً وأنا سعيدة جداً بهذا النجاح".

وعن الفنان أبو، أشارت يسرا إلى أنه يتمتع بشخصية جميلة ويضع لمساته على عمل فريد خاص به، ووجهت يسرا تحية لفريق عمل "3 دقات"، وأضافت أنها سعيدة بالنجاح بعيداً عن مجال التمثيل، خصوصا على مواقع التواصل.

وتدخل يسرا السباق الرمضاني المقبل 2018 بمسلسل جديد يحمل اسم "بني سويف"، مؤقتاً.. لحين الاتفاق على الاسم النهائي، وهو من إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي، وتشاركها البطولة الممثلة شيرين رضا وأحمد حاتم وغيرهما.

ورداً على سؤال.. هل سيتكرر التعاون بينها وبين الممثل عادل إمام خاصة أن الجمهور اشتاق لثنائيتهما؟ أشارت يسرا إلى أنها اشتاقت إليه أيضاً، وتتمنى أن يجمعهما مسلسل في رمضان، مضيفة: "هو بس يشاور من بعيد".

يسرا تحدثت أيضا عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "projects runways" إلى جانب المصمم العالمي ايلي صعب وعارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، حيث قالت إن تجربة "بروجيكت رانواي" أسعدتها كثيراً، خصوصاً أن التوافق سيطر على اللجنة بين بعضهم البعض، وأن البرنامج لاقى نجاحاً في الموسم الثاني، لافتة إلى أن علاقة صداقة تربطها مع العارضة عفاف جنيفان، وهي إنسانة مشهورة جداً في عالم الأزياء، أما المصمم العالمي ايلي صعب فهي تحب شفافيته وطيبته وإنسانيته، وعلى مستوى الفن في التصاميم لا يعلى عليه، وتمنت أن ترتدي من تصاميمه في جميع مناسباتها.

تعليقات