رياضة

انطلاق منافسات البطولة العربية للرماية بشرم الشيخ

الأربعاء 2018.3.14 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
البطولة العربية للرماية

البطولة العربية للرماية

انطلقت منافسات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها المدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ المصرية، الأربعاء، والتي تستمر حتى 18 مارس الحالي، ويشارك فيها أكثر من 300 رام ورامية من 12 دولة عربية.

بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات تنتقل للمغرب في أكتوبر

ويشارك الرماة من دول السعودية والكويت والإمارات والبحرين والعراق والجزائر وتونس ولبنان وسوريا والأردن وسلطنة عمان، بالإضافة إلى مصر في رياضة الرماية بالمسدس 10 م للسيدات والبندقية 10 م للرجال.

واستضافت المدينة الشبابية الرياضية بمدينة شرم الشيخ، الثلاثاء، أولى التدريبات الرسمية لفرق الرجال 10 م بندقية، وفرق السيدات 10 م مسدس، استعدادا لانطلاق منافسات البطولة صباح الأربعاء.

وتُقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، الذي أكد أن استضافة البطولة يعد دليلا على تطور الخطة التطويرية للبنية التحتية الرياضي في مصر، مشيرا إلى أن نجاحها سيكون نجاحا للمنظومة الرياضية بأكملها، وترويجا أفضل للسياحة الرياضية. 

وكان اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، قد أبدى سعادته باستضافة مصر لهذه البطولة، الثلاثاء، مؤكدا قدرة ميادين الرماية بمدينة شرم الشيخ على استضافتها هي وغيرها من البطولات الإقليمية والعالمية، مؤكدا أنها سيكون لها أثر عظيم في دعم السياحة الرياضية.


تعليقات