رياضة

بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات تنتقل للمغرب في أكتوبر

الأربعاء 2017.8.23 11:57 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
شعار الشيخة فاطمة بنت مبارك

شعار الشيخة فاطمة بنت مبارك

 أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات أن الجولة الرابعة من البطولة ستنظم في مدينة مراكش المغربية مطلع أكتوبر المقبل بمشاركة أكبر عدد من الراميات لتكون مسك الختام لعام 2017 .

وأشاد اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات بالرعاية والدعم الكريمين والكبيرين اللذين تقدمهما للبطولة أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مما أسهم في تحقيق هذه النجاحات الرائعة للبطولة التي تعد البطولة الأضخم والأغلى لرماية السيدات في العالم، والتي أصبحت في مقدمة أنشطة الاتحاد الدولي للرماية، وتحظى باهتمام كبير من جميع الراميات في العالم .

ووجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي وعلى رأسهم الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية لتوجيهاته ومتابعته المستمرة للحدث. 

كما أشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا بالتوجيهات الكريمة التي تحظى بها اللجنة المنظمة العليا من الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي أمر بتوفير كافة السبل التي من شأنها ان تخرج البطولة بما يليق بها، ولتعكس الصورة الحضارية لدولتنا الغالية والمكانة التي وصلت إليها بين شعوب العالم، فيما وجه بضرورة الإعداد للجولة الرابعة من البطولة والتي تحتضنها مدينة مراكش المغربية مطلع شهر أكتوبر المقبل ودعوة أكبر عدد من الراميات لتكون مسك الختام لعام 2017 . 

وثمن التعاون المثمر والبناء والاهتمام الكبير من أسرة سفارتنا في روما وخاصة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية، شاكرا تعاون النائب البرلماني لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الايطالي الذي حشد كل الطاقات الرسمية والفنية لإنجاح الحدث . 

من جانبه، رفع اللواء راشد بن عابر الهاملي رئيس اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة نجاح النسخة الثالثة من بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، والتي أقيمت في إيطاليا، متمنيا أن تتحول النسخة الرابعة في المغرب إلى مهرجان ختامي لعام 2017.


تعليقات