منوعات

ظافر العابدين لـ"العين": "حلاوة الدنيا" رسالة لمرضى السرطان

الأربعاء 2017.5.10 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2568قراءة
  • 0 تعليق
الفنان ظافر العابدين

الفنان ظافر العابدين

قال الفنان التونسي ظافر العابدين، إن شخصية "سليم" التي يقدمها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، مختلفة تماماً عن كل ما قدمه من أدوار في مصر.

وأوضح "العابدين"، لبوابة "العين" الإخبارية، أنه تجمعه بشخصية "أمينة"، المصابة بمرض السرطان، وتجسدها الفنانة التونسية هند صبري، علاقة مهنية وصداقة تتطور مع الأحداث.

وأشار إلى أن سيناريو المسلسل يعالج قضية السرطان بطريقة دقيقة وفي نفس الوقت لطيفة جداً، فهو يتحدث عن المرض، وليس الهدف منه أن يصيب المشاهد بحالة من "النكد"، فهو يؤكد على أن هذا المرض رغم قسوته وخطورته يمكن أن يمس أي إنسان، وهذا لا يعني توقف الحياة، بل على العكس يجب التعامل معه لتستمر الحياة، وهذه هي الرسالة الأساسية للمسلسل، الذي يتعامل مع الجانب الإنساني، ونظرة الناس وتعاملهم مع المصاب.

وعن تعاونه للمرة الرابعة مع الفنانة هند صبري، قال "العابدين"، إنه في كل مرة يتعاون معها يشعر وكأنهما لأول مرة يعملا معاً، فرغم أن الصداقة التي تجمعهما تعطي مساحة كبيرة من التفاهم ربما لا تتوفر مع ممثلين يتقابلان للمرة الأولى، لكن ذلك ليس له أي علاقة بالاستعداد والتحضير الجيد للشخصية.

وأشار إلى أن هناك 4 تجارب جمعته مع هند صبري، الأولى كانت في تونس بمسلسل "مكتوب"، ثم مسلسل "فرتيجو"، الذي كان أول ظهور له في مصر، ثم ضيف شرف معها في "إمبراطورية مين"، قبل أن يعود للتعاون معها في "حلاوة الدنيا".

أما عن المسلسل اللبناني "كراميل"، الذي يشارك في بطولته، قال ظافر العابدين، إنه عمل ينتمي لمسلسلات الكوميديا الرومانسية، وقصته غريبه بعض الشيء، فهي تدور حول فتاة تتناول "حبة كراميل" في ظروف معينه فتتغير حياتها، وتكون لديه قدرات خاصة تجعلها تسمع بما يفكر الرجال ويدور في أذهانهم دون أن يتحدثوا، وهذة فكرة لطيفة تخلق العديد من المواقف الطريفة في إطار رومانسي كوميدي.

وأوضح أنه يجسد في العمل، شخصية رجل أعمال لأب مصري وأم لبنانية، وتجمعه علاقة بالشخصية التي تقوم بها بطلة العمل ماجي بوغصن.


تعليقات