رياضة

آل الشيخ يكشف عن موقفه من تحمل تكاليف تعاقد الزمالك مع بوطيب

الأربعاء 2019.1.30 12:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ بجانب رئيس الزمالك

تركي آل الشيخ بجانب رئيس الزمالك

نفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري، أن يكون قد صرح بأنه سيتحمل أو تحمل قيمة تعاقد الزمالك مع المغربي خالد بوطيب. 

تركي آل الشيخ ينتقد تنظيم جدول الدوري المصري

وصرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، بأن آل الشيخ سوف يتحمل قيمة تعاقد النادي الأبيض مع خالد بوطيب، وذلك على غرار ما حدث مع التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي. 

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية مصرية: "لست مسؤولا عن تصريحات رئيس نادي الزمالك، لم يخرج مني أي تصريح بأنني تحملت قيمة تعاقد الزمالك مع بوطيب". 

واستمر "هل عندما يصرح أي شخص في أي مكان بأنني دفعت أموالا يتم التعامل مع تصريحاته، أم التعامل مع صاحب الشأن، بالنسبة لي، لم أصرح بهذا مطلقا". 

وشدد "فيما يخص دعم الأندية المنافسة، بعد بيراميدز الأمور تغيرت بكل تأكيد، وفي النهاية، لا يوجد قانون يمنعني من دعم الأندية الأخرى، عندما أدفع أموالا فأنا هنا رئيس الاتحاد العربي، سأتضرر شخصيا بصفتي مالك بيراميدز، لكن لا يوجد ما يمنعني من هذا". 

واختتم "وفقا لكل تعاملاتي وما شاهدته على أرض الواقع، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، هو أشجع رجل في الوسط الرياضي المصري، هو من أشجع الأصوات".

تعليقات