رياضة

سيسيه يقترب من الزمالك مرة أخرى من بوابة مغربية

الثلاثاء 2018.10.16 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 562قراءة
  • 0 تعليق
رزاق سيسيه

رزاق سيسيه

طالب المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولي النادي بإعطائه الضوء الأخضر من أجل البحث عن عرض قوي للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، خاصة بعد تأكده من الخروج من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 أجيري واثق من قدرة لاعبي مصر على تعويض صلاح

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن أحداد أكد لمسئولي النادي عدم رغبته في الاستمرار، على الرغم من تلقيه وعودا بالحصول على فرصة حقيقية خلال اللقاءات المقبلة من أجل تسويقه أو تغيير رأي الجهاز الفني في عدم الاعتماد عليه، في حالة إجادته والعودة لمستواه الحقيقي, وجاء ذلك عقب تلقيه عروضا من أندية خليجية من أجل الانتقال لها خلال يناير المقبل.

ويفتح رحيل المغربي أحداد الباب أمام إدارة الزمالك لعودة الإيفواري رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري، بعد تألقه خلال الفترة الماضية، خاصة أمام الأهلي حامل لقب الدوري المصري في نسخته الماضية، والتي انتهت بفوز الاتحاد بـ4 أهداف مقابل 3.

ولم يكن أحداد الوحيد الذي طالب الإدارة بالحصول على الضوء الأخضر من أجل البحث عن عرض للرحيل، بل انضم له محمد عنتر ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن وأحمد مدبولي ومصطفى فتحي، حيث يتمسك الأخير بالرحيل مرة أخرى إلى الدوري السعودي بعد تجربته السابقة مع فريق التعاون.

تعليقات