رياضة

الزمالك يحاول خطف نجمي الإسماعيلي

السبت 2018.10.13 11:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 662قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

دخل نادي الزمالك المصري في مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات محمود المتولي، الذي اقترب من الانضمام للأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وباهر المحمدي لاعب الفريق ومنتخب الفراعنة، وذلك من أجل الحصول على خدماتهما بناء على طلب من السويسري كرستيان جروس، المدير الفني للفريق.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر داخل الجهاز الفني أن الإدارة تنوي عرض عدد من اللاعبين على إدارة الإسماعيلي مع دفع مقابل مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات الثنائي قبل نجاح إدارة الاهلى في الحصول على خدمات محمود المتولي.

ومن أبرز اللاعبين الذين أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من الدخول في الصفقة التبادلية، أيمن حفني صانع ألعاب الفريق ومحمود عبدالعزيز لاعب الوسط المدافع، والذي طالب مراراً وتكراراً من الجهاز الفني الموافقة على رحيله اعتراضاً على عدم مشاركته، كما أصبح كل من عمر صلاح حارس مرمى الفريق أيضاً قاب قوسين أو أدنى من الدخول هو الآخر في الصفقة خاصة بعد نجاح إدارة النادي في الوصول إلى اتفاق مبدأي مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي.

ورحب باهر المحمدي الذي يشارك أساسياً مع منتخب الفراعنة منذ تولي المكسيكي خافير أجيري القيادة الفنية، بارتداء قميص الزمالك مرة أخرى، حيث سبق له ارتداء القميص الأبيض عام على سبيل الإعارة ولم يشارك سوى في دقائق معدودة طوال فترة الإعارة.


تعليقات