رياضة

رئيس الاتحاد يستشهد بالأهلي والترجي لتخطي الزمالك عربياً

الإثنين 2018.10.8 03:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
محمد مصيلحي

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري

أعرب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن ثقته بقدرة فريقه على تخطي الزمالك في ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، مستشهدا بالتغلب على الترجي التونسي في دور الـ32، والفوز على الأهلي بالدوري المصري.

الاتحاد يكبد الأهلي الخسارة الأولى في الدوري المصري

وتخطى الفريق السكندري عقبة الترجي بدور الـ32 من كأس زايد بعد التعادل معه في الإسكندرية بنتيجة 1-1، قبل التعادل في تونس بنتيجة 2-2، كما حقق الفوز على الأهلي (الأحد) بنتيجة 4-3، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري.

وقال رئيس الاتحاد، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة، إنه لم يكن يرغب في مواجهة فريق مصري بالدور ثمن النهائي لكأس زايد، ولكنه "واثق من قدرة فريقه على تخطي تلك المرحلة".

ورفض مصيلحي الإفصاح عن موقف لاعبه الإيفواري رزاق سيسيه، المُعار من الزمالك، من المشاركة أمام فريقه السابق ببطولة كأس زايد، في ظل اشتراط مجلس إدارة "القلعة البيضاء" عدم مشاركته بأي مباراة محلية أو دولية ضده طوال فترة الإعارة.

وأوضح مصيلحي أنه لا يعلم إن كانت كأس زايد سيتم احتسابها بطولة دولية أو لا، معتبرا أن الحل الوحيد لمشاركة سيسيه هو "عدم احتسابها بطولة دولية".

يُذكر أن سيسيه صنع هدفين في فوز فريقه على الأهلي، مساء الأحد، وتسبب في الثالث الذي سجله أيمن أشرف، مدافع الفريق الأحمر بالخطأ في مرماه.


تعليقات