رياضة

الزمالك: الفوز في القمة رد على المؤامرات.. ودفعة معنوية للكأس

الجمعة 2018.4.27 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يفوز على الأهلي

الزمالك والأهلي

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فوز فريقه على غريمه الأهلي في الدوري المصري، هو أبلغ رد على "المؤامرات والحروب" التي يتعرض لها النادي، من قبل ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، وأنصاره الذين يسعون لتدمير النادي، حسب وصف منصور. 

إنفوجراف.. فارق نقاط تاريخي للأهلي قبل الديربي أمام الزمالك

نبيل الحلفاوي توقع فوز الأهلي على الزمالك بالثلاثة.. هل تتفق معه؟

وكان الزمالك حقق الفوز بنتيجة 2-1 على الأهلي، في المباراة التي أقيمت (الخميس) على استاد القاهرة في الجولة الـ33 من منافسات الدوري المصري.

وانتقد رئيس الزمالك حكم اللقاء الذي ارتكب، من وجهة نظره، العديد من الأخطاء التحكيمية، وكاد أن يفسد اللقاء بالقرارات التي اتخذها، مشيرا إلى أنه نسف فكرة أن يدير حكام مصريون مباراة القمة مرة أخرى.

وفي نفس السياق، قال باسم مرسي مهاجم الزمالك، إن الفوز على الأهلي في الدوري يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الإنتاج الحربي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وأضاف مرسي، أن لاعبي الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز قبل المباراة، وظهر ذلك بوضوح خلال الأداء طوال الـ90 دقيقة.

وتابع مهاجم الزمالك أن مباراة القمة مثل أي مباراة، والأهلي مثل أي فريق، حيث الفوز عليه يمنح الزمالك 3 نقاط لا أكثر ولا أقل.

وأكد مرسي أن الفوز على الأهلي دليل على أن الزمالك ناد كبير، ويعد الآن هو الأفضل في مصر.

كما علق إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، على المباراة قائلا إن لاعبي "الأبيض" قدموا مباراة جيدة على مدار الشوطين، والتزموا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني بقيادة خالد جلال أدار المباراة بشكل مميز، وتفوق على حسام البدري في إدارة القمة.

وشدد عضو إدارة الزمالك على أن انتصار الزمالك معنوي في المقام الأول للجماهير واللاعبين، من أجل تحقيق الانتصار على الإنتاج في ربع نهائي كأس مصر.

تعليقات