رياضة

الكشف عن سبب أزمة لاعبي الزمالك واللجنة المالية

الثلاثاء 2018.4.24 11:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 723قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك  صورة أرشيفية

فريق الزمالك صورة أرشيفية

أزمة جديدة فرضت نفسها داخل مقر نادي الزمالك المصري بعدما تجمهر لاعبو الفريق أمام الخزينة من أجل صرف مستحقاتهم المالية، من قبل اللجنة المالية التي تدير النادي.

الكشف عن موقف متعب من التعاون السعودي والزمالك 

رئيس الزمالك يكشف عن تلقي كهربا عرضا إنجليزيا ضخما 

وحسب مراسل "بوابة العين الرياضية" فإن الأزمة تطورت بعدما أكد أحد أعضاء اللجنة، للاعبي الفريق، أنه لم يتلق إخطارا من مجلس الإدارة بصرف أي أموال.

ونجح رجال أمن النادي في الفصل بين اللاعبين وأعضاء اللجنة، بعدما تعالت الأصوات أمام مبنى الخزينة، ونشوب مشادة كلامية حامية الوطيس بين الطريفين، كادت أن تتطور إلى اشتباكات بالأيدي، خاصة أن اللاعبين اتهموا أعضاء اللجنة بتخريب النادي.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن أيمن حافظ مدير الكرة، طالب اللاعبين بالتوجه إلى مقر الخزينة من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية، بالرغم من قرار مجلس الإدارة السابق بإيقافها بسبب سلسلة الإخفاقات التي مر بها الفريق مؤخرا.

وطالبت اللجنة المالية من إدارة النادي بإصدار كشف يتضمن جميع المبالغ المستحقة، ويحمل توقيع أيمن حافظ مدير الكرة، بالإضافة إلى أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق.

كما طالبت اللجنة المدير الإداري بسرعة إرسال الكشف الخاص بمصروفات معسكر لقاء الفريق أمام الأهلي، في لقاء القمة المصرية، المقرر له الخميس المقبل.

وأمهلت اللجنة إداريي الفريق، حتى صباح الثلاثاء، للانتهاء من إعداد الكشوف المطلوبة.

تعليقات