رياضة

رئيس الزمالك يكشف عن تلقي كهربا عرضا إنجليزيا ضخما

الأحد 2018.4.22 10:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
محمود عبدالمنعم "كهربا"

محمود عبدالمنعم "كهربا" نجم اتحاد جدة المعار من الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن تلقي محمود عبدالمنعم "كهربا"، نجم اتحاد جدة السعودي المُعار من النادي الأبيض، عرضا إنجليزيا قيمته 250 مليون جنيه مصري، رافضا الإفصاح عن اسم النادي.

كهربا يعتذر لجماهير اتحاد جدة ويكشف عن مستقبله

ويعتبر كهربا من أبرز لاعبي الزمالك والاتحاد السعودي، حيث انضم للفارس الأبيض في صيف 2015 قادما من إنبي، ولعب موسما وحيدا سجل خلاله 14 هدفا وصنع 8 أخرى، قبل أن ينتقل للفريق السعودي في صيف 2016 على سبيل الإعارة، ولعب معه لمدة موسمين سجل خلالهما 24 هدفا وصنع 9 أخرى.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية إن أحد الأندية الإنجليزية طلب التعاقد مع كهربا بما يعادل 250 مليون جنيه مصري، مؤكدا أن قرار رحيله سيكون بيد السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق.

وكان الزمالك أعلن صباح الأحد، عن تعاقده مع جروس كمدير فني جديد للفريق لمدة موسمين، بعد رحيل إيهاب جلال، وتواجد خالد جلال على رأس القيادة الفنية بشكل مؤقت.

وأبدى مرتضى سعادته بالاستثمار الذي حققه في كهربا، مشيرا إلى أنه تعاقد معه بـ7 ملايين جنيه فقط، ونجح حتى الآن في الحصول على 80 مليونا من إعارته لموسمين، مع احتمالية الحصول على 250 مليون جنيه أخرى في حالة الموافقة على رحيله للنادي الإنجليزي.

تعليقات