رياضة

عقوبات جديدة في الزمالك بعد التعادل مع المقاولون

الخميس 2018.4.19 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 440قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك المصري

فريق الزمالك المصري

فتح خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، النيران على لاعبي فريقه، بعد تعادلهم سلبيا مع المقاولون العرب، مساء الأربعاء، في الجولة الـ32 من الدوري المصري، ليواصل الزمالك عروضه السيئة ويبتعد بشكل رسمي عن المنافسة على المركز الثاني، ما يحرمه من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

الإسماعيلي يحرم الزمالك من وصافة الدوري المصري بالفوز على المقاصة

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر داخل الجهاز الفني أن إدارة النادي قررت عدم صرف أى مستحقات لجميع اللاعبين دون استثناء حتى نهاية الموسم، وعلقت صرف المستحقات على الفوز ببطولة كأس مصر.

وانفعل خالد جلال على اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس باستاد بتروسبورت الذي احتضن اللقاء، وحصل محمد عنتر وكاسونجو كابونجو على القدر الأكبر من انتقادات المدير الفني الذي أكد أنهما لا يستحقان ارتداء قميص الزمالك، بسبب رعونتهما، مشددا على أنهما أحد أهم أسباب خسارة الفريق نقطتين غاليتين.

كذلك شهدت غرفة خلع الملابس مشادة بين كل من أيمن حافظ، مدير الكرة بالجهاز الفني، وكابونجو، بعدما اتهمه الأول بالتسبب في تعادل الفريق وضياع فوز سهل بسبب الفرص التي أهدرها، بالإضافة إلى انشغاله بالمستحقات المالية وتهديداته المستمرة بعدم اللعب مع الفريق إلا بعد الحصول على جميع المستحقات المتأخرة.

ومن جانبه، أكد المصدر ذاته أن خالد جلال استبعد باسم مرسي مهاجم الفريق من قائمة اللقاء، بعدما تحدث اللاعب بشكل غير لائق مع المدير الفني خلال التدريبات التي سبقت المباراة، وأن استبعاده جاء عقابا له وليس بسبب الإصابة كما صرح اللاعب في وسائل الإعلام.

كما قرر خالد جلال استئناف مران الفريق صباح الخميس، رافضا إعطاء راحة سلبية للاعبين.

تعليقات